اكتمل النقل مع الزعرور | لبنان الملفات

اخبار لبنان
2021-04-26T23:02:25+00:00
اخبار لبنان
اخبار لبنان26 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
اكتمل النقل مع الزعرور |  لبنان الملفات

اخبار لبنان – وطن نيوز

اخبار لبنان 24 – اخبار لبنان مباشر

W6nnews.com  ==== وطن === تاريخ النشر – 2021-04-26 21:00:57

كان لبنان يفتقر إلى موجات الجراد البالغة والفاعلة لتتكاثر من أجل استكمال عناصر الانهيار التدريجي ، مما يؤدي إلى دمار نهائي لجميع القطاعات التي كانت “مستلقية على أقدامها”.

وهكذا ، “اكتمل الإرسال بالزعرور” ، كما يقول المثل الشعبي. مزارعو البقاع ينتظرون مواسمهم ، لذلك أكل بعضهم الجراد قبل أن يبدأ الجيش في قتاله بالتعاون مع وزارة الزراعة ، لكن ظهر من خلال انتشار الجراد أنه عبر البقاع ووصل إلى الجنوب ، ولا شيء يمنعه من الوصول إلى مناطق أخرى مثل الجبل ، باستثناء تكثيف حملة رش المبيدات لحماية المحاصيل الزراعية والأشجار المثمرة. والتي بدأت تتفتح خلال هذه الفترة من العام ، مشيرة إلى أن حشرة موسمية بدأت في تدمير أشجار الصنوبر في الجبل ، مما أصاب قرابة نصف الإنتاج.

“يحتاج إلى زخم يا رفاق” من الدولة إلى القطاع الخاص ، لمنع الجراد من تجويع اللبنانيين أكثر بعد أن جوعهم خلال العام الماضي بحرمانهم من اللحوم والخضروات والمواد الغذائية الضرورية التي أسعارها نهضت بطريقة غير مسبوقة وغير مبررة وفي ظل حجج غير مقنعة.


اخبار اليوم لبنان

اكتمل النقل مع الزعرور | لبنان الملفات

اخر اخبار لبنان

اخبار طرابلس لبنان

اخبار لبنان الان

#اكتمل #النقل #مع #الزعرور #لبنان #الملفات

المصدر – متل ما هي – LebanonFiles
رابط مختصر